أخبار محليةأمن وقضاءعربية ودولية

رامز جلال خارج السباق الرمضاني؟

ينتظر الجمهور رامز جلال من موسم إلى آخر، ولكن يبدو أنّه سيواجه بعض الأزمات هذه المرة ليطلّ على جمهوره بموسم رمضان المقبل عبر شاشة أم بي سي.

أوشك رامز على إنهاء تصوير حلقات برنامجه الرمضاني الجديد الذي لم يستقر على اسمه حتى الآن، فإن عرض البرنامج في الموسم الجديد يواجه بعض العقبات، فكشفت مصادر صحفية عن إن الشكوى التي تقدم بها رامز جلال لنقابة الإعلاميين قبل فترة لم تُقبل حتى الآن، ومن المفترض أن يتقدم رامز جلال لنقابة الإعلاميين ليكون وضعه كمذيع برامج قانونياً خاصة أنه لم يحصل على تصريح مزاولة المهنة حتى الآن.

وكان رامز تقدم للنقابة بالتماس الموسم الماضي بعد قرار منع ظهوره الموسم الماضي إثر الجدل الذي أثاره برنامجه الأخير “رامز مجنون رسمي” الذي شارك به الموسم الرمضاني.

أما بالنسبة لموقف رامز جلال، فقد ذكر المحامي الخاص به أشرف عبد العزيز أن البرنامج الذي يقدمه رامز جلال هو برنامج من نوعية برامج التسلية وليست برامج حوارية ليخضع لقوانين نقابة الإعلاميين.

ولكن الغريب أن النقابة قررت منعه من الظهور في أي وسيلة إعلامية بعد أن تبيّن أنه غير مسجّل بنقابة الإعلاميين وليس لديه تصريح لمزاولة المهنة. وترى النقابة أن رامز يمارس نشاطاً إعلامياً عبر إحدى شاشات الفضائيات التي توجّه للجمهور المصري، وهذا يفرض عليه أن يلتزم بقوانين نقابة الإعلاميين في مصر.​

 

المصدر:نواعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى