عربية ودوليةعلى مدار الساعة

الشيخ محمد بن زايد يتلقى اتصالا من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

تلقى ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اتصالاً هاتفياً من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان.
وبحث الاتصال، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، مسيرة العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وجرى استعراض مجالات التعاون الاستراتيجي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزه وتطويره بما يخدم المصالح المشتركة.
وناقش آل نهيان وابن سلمان عدداً من القضايا والمستجدات في المنطقة، وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية، خاصة مستجدات الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية والشرق الأوسط والجهود المبذولة لإيجاد تسويات سياسية للأزمات والتحديات التي تواجهها بما يكفل تحقيق السلام والاستقرار للمنطقة وشعوبها.
وكان ولي عهد السعودية قد استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له في 19 تموز (يوليو) الماضي، في العاصمة السعودية الرياض.
وبحث الطرفان آنذاك العلاقات الأخوية المتأصلة التي تربط البلدين وشعبيهما،
والتنسيق بينهما والشراكة الاستراتيجية التي تخدم مصالحهما المتبادلة وتحقق تطلعات شعبيهما إلى مزيد من التقدم والرخاء، إضافة إلى مجمل القضايا والتطورات العربية والإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى